التغذية

فلبيرت أم بندق؟

يخبرنا لور أن المستوطنين الفرنسيين قدموا لأول مرة شجرة "فيلبرت" في إنجلترا في العصور الوسطى. قام الإنجليز لاحقًا بتغيير الاسم إلى "Hazelnut". مع توسع الإنتاج في الولايات المتحدة في عام 1981 ، روجت لجنة أوريغون فيلبرت للاسم. هناك سبب وراء تسمية ولاية أوريغون للبندق باسم البندق الرسمي للدولة في عام 1989. لأكثر من قرن من الزمان ، قام البستانيون في وادي ويلاميت بزراعة أشجارهم بعناية وصنعوا التقاليد التي تجعل حصادهم مميزًا. شعبية البندق الشهيرة لدينا تجلب مزارعين جدد إلى السوق. بحلول عام 2024 ، سيتضاعف حجم بساتين البندق في ولاية أوريغون ثلاث مرات تقريبًا لتصل إلى 80,000 فدان ، مما ينتج أصنافًا مختارة بعناية لكل مناخ محلي لكل بستان.

صحة القلب والمغذيات

توج مع NUTrition

فقط 21 حبة بندق (1 أونصة أو 28 جم) يمكن أن تعزز قوتك الغذائية مع المستهلكين المهتمين بالصحة

بالمقارنة مع المكسرات الأخرى ، فإن مرتبة البندق من بين أعلى مرتبة في:

اقرأ أكثر اقرأ أكثر اقرأ أكثر اقرأ أكثر

المصادر: "12120، Nuts، Hazelnuts or Filberts" قاعدة بيانات وزارة الزراعة الأمريكية الوطنية للمغذيات للمرجع القياسي ، 2018 (ndb.nal.usda.gov) ، draxe.com/hazelnuts (ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/26808646) ، " Better for You Food and Drink Trends "، Mintel.com ، 2017.

أعلى مصدر للمغذيات
مع 141 عنصرًا غذائيًا تم تحليله وأكثر من 5٪ DV في 16 عنصرًا غذائيًا رئيسيًا ، يعد البندق مصدرًا للبروتين والألياف وفيتامينات ب (ب 1 ، ب 3 ، ب 6 ، ب 9) ، البيوتين ، حمض البانتوثنيك ، الحديد ، البوتاسيوم ، الفوسفور ، المغنيسيوم ، الزنك والنحاس والمنغنيز.

يسلط الضوء على التغذية

1 أوقية. بندق (28 جم)
ما يقرب من 21 حبة بندق

البروتين 4.2 ز
سعرات حراريه 178 كيلو كالوري
الدهون 17 ز
مشبع 1.3 جم
أحادية غير مشبعة 12.9 جم
متعدد غير مشبع 2.3 جم
الألياف شنومكس ز
الكربوهيدرات 4.7 ز
أعلى 5 في القيمة اليومية (DV):

  • نحاس 54٪ DV .5 مجم
  • ماغنسيوم 11٪ DV 45.6 مجم
  • المنغنيز 76٪ DV 1.7 ملغ
  • الثيامين 15٪ DV .2 مجم
  • فيتامين هـ 28٪ DV 4.2 مجم

البندق خالي من الغلوتين والكوليسترول!

هاتف:

503-982-8030

العنوان:

صندوق بريد 276 هوبارد ، أو 97032

Nutrition

FILBERT OR HAZELNUT?

Lore tells us that French settlers first introduced the “Filbert” tree in medieval England. The English later changed the name to “Hazelnut.” As U.S. production expanded in 1981, the Oregon Filbert Commission promoted the name. There’s a reason Oregon named the hazelnut the Official State Nut in 1989. For more than a century, Willamette Valley orchardists have carefully cultivated their trees and crafted the traditions that make their harvest special. The popularity of our celebrated hazelnuts is bringing new growers to market. By 2024, Oregon’s hazelnut orchards will nearly triple in size to 80,000 acres, producing carefully selected varieties for each orchard’s microclimate.

HEART HEALTHY & NUTRIENT DENSE

Crowned with NUTrition

Just 21 hazelnuts (1 oz. or 28 g) can boost your nutrient clout with health-conscious consumers

COMPARED TO OTHER TREE NUTS, HAZELNUTS RANK AMONG THE HIGHEST IN:

READ MORE READ MORE READ MORE READ MORE

Sources: “12120, Nuts, Hazelnuts or Filberts” USDA National Nutrient Database for Standard Reference, 2018 (ndb.nal.usda.gov), draxe.com/hazelnuts (ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/26808646), “Better for You Food and Drink Trends,” Mintel.com, 2017.

Top Source of NUTrients
With 141 analyzed nutrients and more than 5% DV in 16 key nutrients, hazelnuts are a source of Protein, Fiber, B Vitamins (B1, B3, B6, B9), Biotin, Pantothenic Acid, Iron, Potassium, Phosphorus, Magnesium, Zinc, Copper, and Manganese.

NUTrition HIGHLIGHTS

1 oz. Hazelnuts (28 g)
Approximately 21 hazelnuts

Protein 4.2 g
Calories 178 kcal
Fat 17 g
Saturated 1.3 g
Monounsaturated 12.9 g
Polyunsaturated 2.3 g
Fiber 2.9 g
Carbohydrates 4.7 g

The Top 5 in Daily Value (DV):

  • Copper 54% DV .5 mg
  • Magnesium 11% DV 45.6 mg
  • Manganese 76% DV 1.7 mg
  • Thiamin 15% DV .2 mg
  • Vitamin E 28% DV 4.2 mg

Hazelnuts are gluten-free and cholesterol-free!

Address:

P.O. Box 276 Hubbard, OR 97032